الحق و الصبر

رویه فریده و منقطعه النظیر للاسلام و تاریخ الشرق الاوسط

الحق و الصبر

رویه فریده و منقطعه النظیر للاسلام و تاریخ الشرق الاوسط

الاسلام و السیف 3

حان الموعد لنترک المجاملة، واستوجب علی العقلاء و متفکرین ان یشنوا حربا علنیا ضد اللاهویة الثقافیة الموجودة ویحاربوا الترتیبات والتنظیمات التافهة واللااساس لها، التی تحولت الی معتقدات وطنیة فی المجالات المتنوعة، ولایخشون فی مواجهتهم المبتلین والمشغولین بتکرار وتبلیغ واملاء مواضیع وهمیة حول الهویة والکیان والدین وممتلکات التاریخیة، وبادراک معمق للحقائق الذی مسخت وذابت بعد ما تلطخت بمعجون من مزورات الجامعات الکنائس الغربیة، یرافقوا الجیوش المنفردة او المجماعات القلیلة للمحاربة ضد اکاذیب المؤرخین والآثاریین ومراکز معرفة ایران المقرفة والمحتالین القدماء الذی خلال مائة عام الاخیرة انفتح لهم المجال بلامنافس ان یصیحوا ضدنا وضد کیاننا وهویة شعوبنا والثقافة القرآنیة للمسلمین، والذین یسیطرون علی الاجهزة الوطنیة الرسمیة والاعلامیة ویحاربون هذا الجیش الحدیث بکل قواهم، وعلی اساس تقالید اعداء الحقائق یضیفوا علی اکاذیبهم ببذاءة وعلی منهج الیهود فی هذا الهجوم الحدیث بهدف ایجاد الرعب الثقافی!

الساحة والهدف الرئیسی لهؤلاء عملاء الکنائس الذین لم یتوقفوا من سعیهم ضد الاسلام والنبی الاکرم منذ الف عام ولم یتوفقوا هکذا فی الجولان بلامنافس اکثر من هذه قرن الاخیرة هو تدنیس ثقافتنا الوطنیة بهذا الخیال الواهی واللامعقول وغیر قابل الانطباق مع الواقع والشووینی الذی یزعم ان ایران منذ ظهور الاسلام تراجعت الی الوراء، وان المسلمین متأخرین وان القرآن اعطاهم الضوء الاخضر لاراقة الدماء علی مدی التاریخ. کما نشاهد الکثیر منهم لایزالوا یسموا العرب الذین نهض النبی من بینهم، بانهم مادون و جهلاء مطلق، ویستحقروا اللغة العربیة الذی اختارها الله لتعبیر القرآن، ویعتبروا تعالیم هذا الکتاب المبین مدیونة ومرهونة لنبوغ ونبوة مخفیة لآخرین مثل سلمان الفارسی الکذبة، وللاسف ان جماعة من بین هؤلاء التجأوا الی قراءة القرآن لکی من خلال ترجمته وتفسیره وتأویله کما یشاءوا وانحرافه یترکوا طریق الاسرائیلیات القدیم مفتوحا، یلوثوا نص القرآن بآمالهم القومیة وبمکانة الله ویظهروا کتابه السرمدی بشکل ان الله یمدح الفرس وان النبی یتکلم باللغة الفارسیة، ومن هذا المضامین القرینة بالکفر الذی توجد کثیرا هنا وهناک. والاسف ان هؤلاء الشاتمین للحضارة ومواهب العرب والاسلام الذی لدینا قائمه طویله من اسماءهم جالسین علی کراسی الجامعات، ویحولون صفوف الجامعة الی منبرا للمحاربة مع الاسلام والقرآن!!! ألم یکن هؤلاء واقفین ومدرکین بالیقین علی ان الاجهزة الثقافیة لهذه الحکومة لم تراقب و لم تشرف علی اعمالهم؟!!

«الیهود اذکی وامکر من ان یریدوا ینفذوا مخططاتهم المشؤومة بهیئة یهودیة. ولهذا علماء الیهود اکتسوا بکساء الاسلام ولفقوا انفسهم بظاهر المسلمین المدعین التهذیب، بادروا بنشر خرافاتهم بین المسلمین، واستغلوا حسن ظن بعض الخلفاء وحکام الجور بهم وسوق اکاذیبهم بات یزدهر یوما بعد یوم، ونشروا قصصهم المصنوعة باسم تفاسیر القرآن بین المسلمین. مروجین الاسرائیلیات برفقة عدد من الراوین وناشرین الخرافات، صاغوا اساطیر کثیرة حول حیاة انبیاء الله واحاطت سیرة حیاة الانبیاء العظام هالة من الکلام المزیف والاکاذیب وهذه الاساطیر التافهة انتقلت فی صدر الاسلام بین المسلمین حتی ان فی القرن الثانی الهجری، الذی ابتدءت نهضة کتابة التفاسیر، هذه الروایات والاساطیر الخرافیة التی انتشرت بین الناس واصبحت بشکل احادیث علی ید اشخاص مغرضین او ساذجین انتسبت الی النبی صلی الله علیه وصحابته جلیلی القدر مثل علی وابن عباس وامثالهم، دخلت الی التفاسیر وملئت تفاسیر القرآن بهذه الخرافات والقصص الوهمیةَ والذی یجب ان نقسم ان هذه المزورات حتی هذا الزمان توجد بین الکثیر من التفاسیر واحیاناً واجهت القبول من قبل بعض الخبثاء.»(حمید محمد قاسمی، الاسرائیلیات وتأثیرها علی قصص الانبیاء فی تفاسیر القرآن[1]، ص2)

یبدوا ان السید قاسمی لیس لدیه اشراف تام علی وسعة رسوخ الاسرائیلیات فی الثقافة العامة ومعتقدات المسلمین الحالیة حتی یعرف 150 صحابة مزیفه کما فعل الاستاذ الکریم واللامثیل له الشیخ مرتضی عسکری، ولا زال یعتقد ان الیهود کتبوا تفاسیر القرآن علی اساس نقل من فرد الی فرد بین المسلمین فی القرن الثانی، ولم یصل الی هذه النقطة ان کل المزاعم بتواجد الکتاب فی العالم الاسلامی حتی القرن الرابع کلها مزورة وفی زمرة املاءات ابن ندیمی، ویحتمل انه لیس لدیه علم علی ان الخط العرب حتی نهایة القرن الثالث لم یمتلک القوة واستحکام وامکانیة تألیف الکتب. حتی اننا نعرف القرآن المدون والمحکم بشکل الکتاب فی النصف الثانی من القرن الرابع الهجری، ویحتمل انه لم یؤمن ان لایستطیع ادخال ای مکتوب قبل القرن الرابع الهجری الی فهرس الثقافة الاسلامیة دون النقد ودون ظن التزویر والزیف به، مع کل هذا بتذکرته فی باب ان کتابة التفاسیر علی القرآن المبین حتی الیوم ملهم ومتأثر من الاوهام وموهومات الیهود وتمت فی مسار نشر اباطیلهم واکاذیبهم حول کتاب الله الکریم، یخبرنا عن ظهور باب حدیث من العقلانیة المتشددة ومعرفة العدو فی الابحاث الاسلامیة، الباب الذی ینیر طریق المسلمین مثل هذه اشارات العلامة عسکری.

«تراکمت اکاذیب واساطیر مقیتة فی الحدیث النبوی وسیرته، التی بوجودها یبدوا من المستحیل درک الاسلام الصحیح، ووجود هذه الاحادیث الکذب تسبب ان الاسلام یعرف بشکل خطأ » (مرتضی عسکری، 150 صحابة مزیفه، ص 22)

والان یستطیع اثبات عدم صحة اکثر و بل کل المعطیات حول احداث صدر الاسلام بالیقین ومن خلال الانغماس فی مواضیع کتب کانت آلیة التفرق بین المسلمین، یبین ان مؤلفین لهذه الکتب کانوا یهودیین فی هیئة مفکرین مسلمین، بل قسم هام من هذه الاسماء والآثار لیس لها هویة تاریخیة وثقافیة، بل مثل فهرس ابن الندیم، کانت فی الاساس صنیعة الورشات الجدیدة فی مکتب الصناعة والتزویر فی سرادیب جامعات ومتاحف کنائس الغرب او مباشرتا من تحف وصناعات الیدویة من اورشلیم، صناعات لم یری اصلها ای شخص لحد الان.

«مع کل ما رأیناه من اکاذیب واساطیر وانواع التحریف فی الاحادیث لکن لازالت احادیثه لها مکانة موسعة فی النصوص الاسلامیة، تسربت الی المستندات تعرف بمستندات اسلامیة معتبرة، وذکر العلماء الکبار اساطیره واحادیثه بکل تفاصیلها فی کتبهم. نذکر فی هذا القسم فهرس من الکتب والمستندات الذی تسربت احادیثه فیها والعلماء الذین ذکروا احادیث من سیف لاظهار هذه الحقیقة المرة والغریبة. (مرتضی عسکری، 150 صحابة مزیفه، ص 100)

الفهرس الذی یتلوا هذه المقدمة فی کتاب علامة عسکری مطول حتی لایستطیع ذکره فی هذا الکتاب، لکن بما ان هذه الاسماء تعرفنا علی کثرة وشمولیة وفور المزورات فی الثقافة الاسلامیة، وتقلص من جبروت اسماء هؤلاء الذین یعتبرهم البعض من اعمدة تدوین وتبلیغ وتعزیز الثقافة الاسلامیة، نذکرهم ملخصا وباسم المؤلف فقط دون الاشارة الی مولده او تألیفاته، حتی یستخدمها من لایحصلوا علی کتاب الاستاذ عسکری، والذی یعرفون الکتاب لیراجعوا الی صفحة 100 حتی 104 من هذا الکتاب المنبه:

« البغوی، ابن قانع، ابوعلی بن السکن، ابن شاهین، ابن منده، ابن عبدالبر، عبدالرحمن بن مده، ابن فتحون، ابوموسی، الذهبی، ابوزکریا، ابوالشیخ، حمزة بن یوسف، ابونعیم، ابوبکر خطیب، ابن عساکر، ابن بدران، ابن حزم، السمعانی، المقدسی، رازی، ابن الفقیه، حموی، عبدالرحمن، الحمیری، ابومخنف، نصر بن مزاحم، شیخ مفید، ابن خیاط، بلاذری، الطبری، ابن اثیر، ابن کثیر، ابن خلدون، ابن کلبی، ابن عرابی، العسکری، غندجانی، ابونعیم، بلقینی، قلقشندی، اصبهانی، ابن بدرون، ابن منظور، الزبیدی، ترمذی، النجیرمی، ابن حجر، متقی هندی، عقیلی، ابن جوزی وسیوطی"

هذه کل الاسماء المعتبرة فی تعریف الثقافة والتاریخ والادب الاسلامی حتی القرن العاشر الهجری، الذی یعرفهم الاستاذ عسکری تابعین لمزورین الیهود. کما یعرف شعراء شهیرین مثل مرزبانی، دارقطنی، ابوبکر الخطیب، ابن ماکولا، رشاطی، وابن الدباغ هم مخلوقین ذهن سیف الیهودی، وفی النهایة باضافة جملة " والآلاف من الکتب الاخری من المؤلفین المتقدمین والمتأخرین والمستشرقین" یغلق ملف المزورات فی الاسلام بشکل یلزمنا ویکلفنا بان نترک التطرف والاملاءات، ونتوجه الی الحداثة فی الفکر المحافظ علی الاسلام، والتجنب من المکاشفات المهملة لهذه المکتوبات والتوسل المطلق الی السند الاکثر وثوقا واطمئنانا لدین الموحدین ای القرآن الکریم.

واضیف ان فهرس الاستاذ عسکری ایضا فیه نقائص سأتناولها واقول ان المقدمین والمدلین بالمعلومات التاریخیة والثقافیة کیف قاموا باعمالهم لتدنیس الاسلام بالجدل والسفاکة بجدارة، حتی نتصور اثر تفشی فیروس صناعة الکاذیب الیهودیة ان قتل الکفار کان من فخر المسلمین بصورة عامة، ودون الانتباه الی وصایا القرآن نظن ان رسول الله واصحابه لم یعدوا یوما من ایام الدعوة دون ضرب السیف. وکما یقولوا ویکتبوا ان بعد وفاة النبی عالی الشأن صلی الله علیه وسلم حتی نهایة الفتوحات الاسلامیة، نشر الاسلام لم یتم الا باستخدام السیف!!!

عدم الانتباه المستهتر الی التعالیم القرآنیة، توسع فی زماننا حتی ان فی الحکومة الاسلامیة یأخذوا الرباء من المسلمین اکثر من الارباح الذی یأخذوها من الیهود، وفی حین ان القرآن یعتبر الشعر هو متابعة لتقالید الضالین، یحولون کتاب الله الی اشعار بعنادة، ودون الالتفات الی امر الله الذی یکلفنا منذ فترة معینة ان نعتبر تابعین التوراة والانجیل مشرکین و رجس تأخذ الجزیة منهم، فوضوا المقاعد فی مجلس الشوری الاسلامی الی الیهودیین والمسیحیین، وباطلاق تسمیة الزردشتیین علی آلاف الکفار الاخرین الذی صُنعوا فی عرش الشرکات البریطانیة الهندیة وبتراب الیهود، ودینهم وکتابهم مزور ودجل یفوضوا لهم مسند فی مجلس المسلمین باعتبارهم ایرانیین قدماء تابعین لحسن العمل، لکی بالاضافة الی کل الاوراق الذی یسودوها طلبا من المسلمین وکل الدعایات الذی یعملوها ضد الاسلام، لاتفوهم الفرصة ایضا لاستخدام مراکز التقنین الرسمی فی البلد، واذا اجابوا ان فی زماننا بدل التبعیة من اوامر الله یجب ان نهتم بفضاء دیموقراطی عالمی، یجب ان نسئلهم ازاء وجود کم الف من تابعین لاوستا والتوراة والانجیل توجب تفویض مقاعد لهم فی المجلس الاسلامی، فکم مقعد برلمانی خصصت للملایین من المسلمین فی المانیا وفرنسا وبریطانیا وامیرکا من هذه الدیموقراطیة المزیفة الذی عمیت اعینکم وصمت اذانکم من القرآن ؟!!! واذا تذرعوا ان القرآن اوصانا وکلفنا بمراعاة الآخرین، انا اسئل، من بین کل هذه الاوامر المؤکدة والهامة القرآنیة التی لم تراعونها، لماذا لم تنسوا فقط مراعاة الیهود والمجوس وتعتبروها واجبة ومشمولة فی الوصایا القرآنیة؟!!!



[1] - اسرائیلیات و آثارها علی قصص الانبیاء فی تفاسیر قرآنیة

نظرات 0 + ارسال نظر
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد